الصفحات

أعلان الهيدر

Tuesday, October 23, 2018

الرئيسية مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر 23-10-2018 ابطال افريقيا بنالتى ويب

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر 23-10-2018 ابطال افريقيا بنالتى ويب

مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر 23-10-2018 ابطال افريقيا بنالتى ويب


.




كانت نتيجة مباراة الذهاب علي ستاد السلام في القاهرة في بداية شهر أكتوبر الحالي قبل فترة التوقف الدولي قد انتهت مباراة ملعب السلام التي لم تشهد حضور جماهيري مكثف بسبب مشاكل الامن مع الجمهور , المباراة قد انتهت بفوز النادي الاهلي علي منافسه وفاق سطيف بهدفين نظيفين لكلا من وليد سليمان نجم الاهلي ونجم المباراة الماضية واللاعب اسلام محارب وحاول الفريق الجزائري تعديل النتيجة او احراز هدف لكن دون جدوي وباءت كل محاولته بالفشل لتنتهي موقعة الذهاب بتلك النتيجة.



في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين ولابد من فائز وصاعد للدور النهائي من أجل انتظار الفائز والصاعد من مواجهة الترجي التونسي وبريميرو دي اوجوستو الانجولي في المواجهة الثانية من نصف نهائي دوري ابطال افريقيا , مباراة اليوم ستكون قوية وصعبة بين الفريقين في ملعب صعب وستملئ مدرجاته الجماهير الجزائرية لتساعد فريقها في عبور الاهلي العنيد.


مباراة الاهلي اليوم. دوري ابطال افريقيا 2018 الدور نصف النهائي مباراة الاياب استاد 8 ماي 1945 بسطيف بث مباشر الاهلي ووفاق سطيف. يوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018. الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر. وفاق سطيف والاهلي المصري مباشر. بين سبورت 7.

No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.